حول المباركية ستور

المباركية ستور هو الموقع الأول المتخصص بمنتجات سوق المباركية الكويتي. يقوم بالاتفاق مع أصحاب محلات سوق المباركية لعرض منتجاتهم في الموقع, بالإضافة إلى خدمة التوصيل أينما كنت سواء في دولة الكويت أو خارجها.

قصتنا

جاءت فكرة إنشاء موقع المباركية ستور بعد أن لمسنا احتياج المستهلك للوصول لمنتجات الأسواق الشعبية وبحثه عمّن يوفّر له شراء هذه المنتجات بكل سهولة.

لماذا المباركية ستور ؟

يوفر المباركية ستور على المستهلك عناء الذهاب إلى السوق والبحث عن موقف للسيارة والتجول بين المحلات, هذا الأمر الذي يتطلب الكثير من الوقت والجهد, فهو يقدم لك معظم المنتجات المتوفرة في سوق المباركية, من أشهر وأفضل المحلات التي يتم انتقاؤها بعناية من خلال فريق مختص و إيصالها لكم برسوم توصيل ثابتة ضمن الكويت وبرسوم توصيل بحسب الدولة لخارج الكويت.

مهمتنا

توفير أكبر عدد ممكن من منتجات سوق المباركية على موقعنا بطريقة سهلة, عن طريق تصنيف المنتجات والمحلات, وإيصالها بأسرع وقت ممكن داخل وخارج دولة الكويت.

رؤيتنا

أن نكون منصة للتجارة الالكترونية الموثوقة المتخصصة بسوق المباركية وبناء الثقة مع العملاء والتوسع في الأسواق الشعبية داخل وخارج الكويت.​

فكرتنا

فكرتنا هي جعل التسوق من سوق المباركية ممكن وبكل سهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى السوق، والعناء في البحث عن المنتج المطلوب, من خلال المباركية ستور.

قيمنا